الجمعة، 27 سبتمبر 2019

الإيمان بقوة دم المسيح والحياة بترددات الشاكيناه



الإيمان بقوة دم المسيح والحياة بترددات الشاكيناه

عظة جديدة
دكتور/ ثروت ماهر

"الإيمان بقوة دم المسيح والحياة بترددات الشاكيناه".. عظة جديدة هامة لدكتور ثروت ماهر، وهي العظة الخامسة عشرة من سلسلة عظات "الإيمان"  - السبت ٢١ سبتمبر ٢٠١٩ - الاجتماع الأسبوعي لخدمة السماء على الأرض.

وَلَيْسَ بِدَمِ تُيُوسٍ وَعُجُولٍ، بَلْ بِدَمِ نَفْسِهِ، دَخَلَ مَرَّةً وَاحِدَةً إِلَى ٱلْأَقْدَاسِ، فَوَجَدَ فِدَاءً أَبَدِيًّا. لِأَنَّهُ إِنْ كَانَ دَمُ ثِيرَانٍ وَتُيُوسٍ وَرَمَادُ عِجْلَةٍ مَرْشُوشٌ عَلَى ٱلْمُنَجَّسِينَ، يُقَدِّسُ إِلَى طَهَارَةِ ٱلْجَسَدِ، فَكَمْ بِٱلْحَرِيِّ يَكُونُ دَمُ ٱلْمَسِيحِ، ٱلَّذِي بِرُوحٍ أَزَلِيٍّ قَدَّمَ نَفْسَهُ لِلهِ بِلَا عَيْبٍ، يُطَهِّرُ ضَمَائِرَكُمْ مِنْ أَعْمَالٍ مَيِّتَةٍ لِتَخْدِمُوا ٱللهَ ٱلْحَيَّ! (عب٩: ١٢ - ١٤)
الإيمان بقوة دم الرب يسوع هو أساس التمتع بالحضور الإلهي.. الإيمان بقوة دم الرب يسوع هو ضمان ضبط حواسنا والكيان كله على ترددات الروح..
وضع الشعب دم خروف الفصح على أبواب بيوتهم، فاستقر الحضور الإلهي على هذه البيوت وصنع غطاء حماية من ضربة الأبكار!! هلليلويا! دم الرب يسوع على حياتنا هو أساس غطاء حضوره الذي يغطينا ويحمينا!! هو الرب!! دم الرب هو دائمًا أساس التمتع بحضوره!! في خيمة الاجتماع كان رئيس الكهنة ينضح بدم الذبيحة على غطاء تابوت العهد، فتُستَعلَن الشاكيناه (حضور الله ومجده المضيء) على تابوت العهد.. دائمًا قوة وإعلان دم الرب يسوع يعلنا الرضا الإلهي على الأشخاص والمناطق المُعلَن فيها قوة الدم، فيتحرك الروح القدس ويُستَعلن الحضور الإلهي بكل ما فيه من زخم بركة وميراث وشفاء وحرية!! في الهيكل الموصوف في سفر حزقيال ٤٧ نرى نهر الحضور الإلهي والمذبح متلازمان! حضوره المعلن دائمًا يستقر ويرتاح على أساس قوة عمل دمه الكريم!! هلليلويا!! بدم يسوع! هلليلويا! صرنا أحرار! هلليلويا! بدم يسوع!

وكما سبقت الإشارة؛ هذه العظة هي العظة رقم ١٥ من سلسلة عظات "الإيمان"،
وسلسلة عظات "الإيمان" هي سلسلة عظات دراسية يستخدم الروح القدس د. ثروت ماهر في تقديمها في اجتماع خدمة السماء على الأرض أسبوعيًا كل يوم سبت الساعة ٥:٣٠ مساءًا، حيث ندرس جوانب هامة من حياة الإيمان من خلال دراسة شخصيات وموضوعات هامة من الكتاب المقدس. نرحب بكل مَن يقوده الروح القدس ليحضر معنا هذه السلسلة من العظات ليُبنى إيماننا ونتقوى في الرب وشدة قوته..
نعمة فوق نعمة

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق