الأحد، 9 فبراير 2020

سَبَقَ فَعَيَّنَنَا لِلتَّبَنِّي بِيَسُوعَ ٱلْمَسِيح!




سَبَقَ فَعَيَّنَنَا لِلتَّبَنِّي بِيَسُوعَ ٱلْمَسِيح!

عظة جديدة للدكتور ثروت ماهر

"سَبَقَ فَعَيَّنَنَا لِلتَّبَنِّي بِيَسُوعَ ٱلْمَسِيح"... عظة جديدة للدكتور ثروت ماهر، وهي العظة الخامسة من سلسلة عظات "كنيسة مجيدة في الأيام الأخيرة". السبت ١ فبراير ٢٠٢٠ - الاجتماع الأسبوعي لخدمة السماء على الأرض.

تركز هذه العظة على مفهوم التبني لله الآب في المسيح يسوع. ويضيء لنا الروح كيف أن الابن الوحيد يسوع المسيح صار جذرًا جديدًا لإنسانيتنا، وكل مَن يقبل الابن يسوع المسيح مخلصًا وملكًا على الحياة يولد من الله بالإيمان! صرنا مولودين "لَيْسَ مِنْ دَمٍ، وَلَا مِنْ مَشِيئَةِ جَسَدٍ، وَلَا مِنْ مَشِيئَةِ رَجُلٍ، بَلْ مِنَ ٱللهِ." (يو١: ١٣)! تبدل جذرنا وأصل ميلادنا، صار لنا حياة الله، إذ أعطانا روحه.
أخذنا "روح ٱلتَّبَنِّي ٱلَّذِي بِهِ نَصْرُخُ: «يَا أَبَا ٱلْآبُ». و”اَلرُّوحُ نَفْسُهُ أَيْضًا يَشْهَدُ لِأَرْوَاحِنَا أَنَّنَا أَوْلَادُ ٱللهِ." (رو٨: ١٥، ١٦)! يا لمجد غنى النعمة التي أنعم بها الآب علينا في المحبوب يسوع! ولأننا صرنا أبناءه، فقد صرنا ورثة له!! أنا ابن ووارث لله في المسيح! مجدًا للرب!

سلسلة "كنيسة مجيدة في الأيام الأخيرة" - هي سلسلة عظات دراسية منظمة لرسالة أفسس، يستخدم الروح القدس د. ثروت ماهر في تقديمها، وذلك في اجتماع خدمة السماء على الأرض أسبوعيًا كل يوم سبت الساعة ٥:٣٠ مساءًا.ويسبق الجزء الدراسي كل أسبوع كلمة تشجيعية أو رسالة نبوية بحسب قيادة الروح القدس.نرحب بكل مَن يقوده الروح القدس ليحضر معنا هذه السلسلة من العظات ليُبنى إيماننا ونتقوى في الرب وشدة قوته.

نعمة فوق نعمة

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق