الأحد، 24 نوفمبر 2019

الحياة في الرضى الإلهي وإتمام بناء الهيكل




الحياة في الرضى الإلهي وإتمام بناء الهيكل!

عظة جديدة للدكتور ثروت ماهر

"الحياة في الرضى الإلهي وإتمام بناء الهيكل"، عظة جديدة للدكتور ثروت ماهر، وهي العظة الخامسة من سلسلة عظات "بناء الهيكل". السبت ١٦ نوفمبر ٢٠١٩ - الاجتماع الأسبوعي لخدمة السماء على الأرض.
الحياة في ملء مشيئة الرب مُلذَة جدًا!! الرب يسكب نعمته بشكل متواصل علينا! هو إله كل نعمة!! والنعمة تُمكِننا من أن نحب الرب ونحفظ وصاياه في حياة استقامة حقيقية.. الرضى الإلهي يستقر على هذه الحياة المستقيمة المُمَكَنَة بالنعمة! النعمة تُمَكنُنَا والرضى الإلهي يُكللنا!! يُمكِن الرب أبناءه بالنعمة ويكافئهم برضاه!! إذا ينسكب الرضى الإلهي على حياة أبناء الرب وبناته، تنتقل الحياة إلى بُعد آخر من الراحة والنصرة والفرح والتلذذ! رضى الرب هو تلذذ الرب وراحته في المكوث معنا!! قال الرب يسوع له المجد: "إِنْ أَحَبَّنِي أَحَدٌ يَحْفَظْ كَلَامِي، وَيُحِبُّهُ أَبِي، وَإِلَيْهِ نَأْتِي، وَعِنْدَهُ نَصْنَعُ مَنْزِلًا!"
الكلمات تظهر تفضيلاً إلهيًا!! حيث التفضيلات الإلهية، ينسكب رضى الرب!! رضى الرب يفتح الأبواب، وهو بدوره يُمكننا من إتمام تكليفات الرب في حياتنا.. الرضى الإلهي يعطي إمكانيات تُمكِن الشخص الذي يحيا في هذا الرضى الإلهي ليساعد كثيرين وليفتح أبواب بنعمة الرب أمام كثيرين!!
لنمكث في الرضى الإلهي! لنشبع برضاه! فِي نُورِ وَجْهِ ٱلْمَلِكِ حَيَاةٌ، وَرِضَاهُ كَسَحَابِ ٱلْمَطَرِ ٱلْمُتَأَخِّرِ. (أَمْثَال ۱٦: ۱٥).. مجدًا للرب!!
هذه العظة -كما سبقت الإشارة- هي العظة الخامسة من سلسلة عظات "بناء الهيكل". يستخدم الرب د. ثروت ماهر في تقديم هذه السلسلة من العظات في الاجتماع الأسبوعي لخدمة السماء على الأرض أسبوعيًا كل يوم سبت الساعة ٥:٣٠ مساءًا.
نرحب بكل مَن يقوده الروح القدس ليحضر معنا هذه السلسلة من العظات ليُبنى إيماننا ونتقوى في الرب وشدة قوته.
نعمة فوق نعمة

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق