الثلاثاء، 20 ديسمبر 2016

باب الخيل والجالس على الفرس الأبيض



باب الخيل،
والجالس على الفرس الأبيض

 عظة جديدة للأخ ثروت ماهر


يخبرنا سفر الرؤية أن لمدينة أورشليم السماوية إثنا عشر بابًا، كل باب عبارة عن لؤلؤة لامعة.. كل باب من أبواب مدينة أورشليم يحمل لنا إعلانًا إلهيًا.. سفر نحميا والإصحاح الثالث يحدثنا عن عشرة أبواب من الأبواب الإثنا عشر لمدينة أورشليم...
وسط الأبواب يظهر "باب الخيل" - الباب الثامن - من أبواب أورشليم... باب الخيل يتحدث لنا عن إمكانيات الرب المُذخرة لنا لأجل استعلان نصرة الرب في حياتنا في هذه الأزمنة الأخيرة.. باب الخيل يتحدث لنا عن خيل ومركبات الرب الملك التي يطلقها لأجلنا في هذه الأزمنة الأخيرة.. لا لن نحارب حروبنا بإمكانياتنا!! لا لن نتحرك بسرعة مركباتنا الطبيعية!! سنتحرك بسرعة مركبات الرب.. صوت خيل ومركبات سماوية!! صوت جيش الرب يرعب الأعداء!!
يعطينا سفر الرؤية صورة للأحداث الأخيرة حيث الرب الجالس على الفرس الأبيض يخرج ليقود بنفسه أجناده.. باب الخيل يشير للرب الجالس على الفرس الأبيض الخارج لحسم معارك الأيام الأخيرة.. باب الخيل ينبهنا أن العريس أت عن قريب.. هوذا الرب آت في ربوات قديسيه.. هلليلويا.. إمكانيات الرب لنا في هذه الأيام الأخيرة لإتمام كل تكليف إلهي أخذناه من يد الرب شخصيًا.. إمكانيات الرب لنا لحسم المعارك وإنهاء السباق لصالح العروس.. هلليلويا.. يقودنا في موكب نصرته في كل حين!!
 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق