الثلاثاء، 19 سبتمبر 2017

نهضة تقلب خريطة الحياة - عظة للأخ ثروت ماهر

 
 
 
نَهضَة تَقلِبْ خَرِيطَة الحَيَّاة
عِظَة جَدِيدَة للأخ ثروت ماهر
نَهضَة تَقلِبْ خَرِيطَة الحَيَّاة".. عظة جديدة للأخ ثروت ماهر، يحدثك من خلالها الروح القدس عن النهضة التي يريد الرب أن يسكبها فينا وعلينا.. النهضة هي زيارة إلهية، واستجابة لأشواق روحية نقية لفيض ونيران الروح القدس.. النهضة هي شعب يتذوق الزيارات الإلهية باستمرار، فيصير شعب مُشبع بحضور الله - شعب نهضة..
يشتاق الرب أن يملأ حياتنا بزيارات إلهية للمجد.. إله المجد ظهر لأبينا إبراهيم وهو في ما بين النهرين.. في بداية حياة إبراهيم المبكرة جدًا (قارن تك١١ مع أع٧: ٢) أتى الرب بزيارة إلهية لإبراهيم يدعوه فيها ليتبعه ويخرج وراءه لحياة المجد.. الدعوة لا تزال مُوجَهة لي ولك عزيزي لنتبع الرب في حياة المجد.. الحياة الفائضة الممتلئة.. لا لم ينته زمن التعزيات.. لا لم ينته زمن اجتماعات الصلاة التي تستمر لساعات وساعات في محضر الرب المُلِذ الممتلئ بالجود.. لا لم ينته زمن النهضة!!
أتى الرب بعد قيامته من الأموات لبطرس في زيارة سرية لا نعرف عنها شيء، ذكرها بولس في (١كو ١٥: ٥) وذكرها أيضًا لوقا في (لو٢٤: ٣٤).. زار الرب بطرس زيارة شخصية بعد القيامة ليرده لمكان الشركة معه.. هذه الأيام يزور الرب خدام كثيرين زيارات شخصية لتجديد العهود ولاستردادهم إلى مكان الشركة والعمق والزيت المنسكب، وتنسكب دموع الشفاء واسترداد العشرة الحلوة مع يسوع..
هلليلويا لرب المجد الذي يحيط بنا بروحه بقوة ليردنا ويبدأ معنا زمن نهضة جديد وتتغير خرائط الحياة بشكل جذري بنعمة ملك الملوك ورب الأرباب الرب يسوع..
صديقي.. نصلي لأجل كل مَن يستمع لهذه العظة ووقت التسبيح الممسوح بعدها لأجل فيض جديد من الروح واسترداد لمكان القوة والمجد والنهضة.. آمين

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق