الأحد، 14 مايو 2017

بيوتٌ للنَهْضَة.. عظة للأخ ثروت ماهر



بيوتٌ للنَهْضَة..

عظة مرئية جديدة للأخ ثروت ماهر

"بيوت للنهضة"... عظة مرئية جديدة للأخ ثروت ماهر، يحدثك من خلالها الروح القدس عن مشيئته لأن يستخدم بيتك كأحد مراكز لإشعاع نور وشفاء وخلاص ومجد الرب يسوع.. النهضة ليست مجرد أيام حركة انتعاشية في إجتماعات روحية.. النهضة هي شعب يتحرك حاملاً حضور الرب، والنهضة هي بيوت ممتلئة آيات وعجائب تٓفِيح من هذه البيوت رائحة التكريس العميق التي استقرت عليها نيران الروح القدس للتقديس.. النهضة الحقيقية هي شعب مُشبٓع بحضور الرب، يحيا في بيوت مكتوب عليها "قدسًا للرب." ...عندما يزور يسوع بيوتنا، ويمتلكها، ويرتاح فيها، سنختبر أبعاد النهضة الحقيقية..
تسمع في هذه العظة عن بيت بطرس الذي حوله الرب لمركز للشفاء، ظل الرب يسوع يشفي ويشفي لساعات وساعات طويلة في هذا البيت. كان الرب يضع يده على "كل واحد" من المرضى، يضع يده ويشفي وتٓفِيح رائحة شفاء الرب العظيم من هذا البيت.
تسمع أيضًا في هذه العظة الممسوحة عن بيت زكا الذي شهد الرب أنه حدث فيه خلاصًا عظيمًا.. لمس يسوع قلب زكا، فتحرر زكا من عبودية المال ووزع من نقوده للفقراء وعوض من سلبهم أربعة أضعاف.. وتسمع أيضًا في نهاية العظة عن مريم التي سكبت الطيب فامتلأ البيت برائحة التكريس الحقيقي..
نصلي أن تمتليء بالروح القدس وانت تشاهد هذه العظة، ونصلي لأجل شفاءات حقيقية يختبرها أبناء وبنات الرب أثناء مشاهدة العظة والاتحاد بالصلوات المرفوعة لأجل آيات وعجائب يجريها الروح مع كل من يشاهد.. نعم نؤمن أنه لا حدود لعمــل الروح القدس! في اسم الرب يسوع! آمين

 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق