الأربعاء، 29 يونيو 2016

إنتظار العريس!!


إنتظـــار العــريس!!
 عظة جديدة للأخ ثروت ماهر

"انتظار العريس"...

عظة مرئية جديدة للأخ ثروت ماهر يحدثك من خلالها الروح القدس برسالتين هامتين  ...
١ - رسالة تشجيعية:
"فَالآنَ رُدَّ امْرَأَةَ الرَّجُلِ، فَإِنَّهُ نَبِيٌّ، فَيُصَلِّيَ لأَجْلِكَ فَتَحْيَا." تك ٢٠: ٧
"بَلْ مَاذَا خَرَجْتُمْ لِتَنْظُرُوا؟ أَنَبِيًّا؟ نَعَمْ، أَقُولُ لَكُمْ: وَأَفْضَلَ مِنْ نَبِيٍّ!... لأَنِّي أَقُولُ لَكُمْ: إِنَّهُ بَيْنَ الْمَوْلُودِينَ مِنَ النِّسَاءِ لَيْسَ نَبِيٌّ أَعْظَمَ مِنْ يُوحَنَّا الْمَعْمَدَانِ.." لو ٧: ٢٦، ٢٨
شهد الرب عن دعوة ومكانة كلا من إبراهيم (ع ق) ويوحنا المعمدان (ع ج) كأنبياء في وقت ضعفهما.. لم يفقد الرب ثقته فيهما ولم يلغي دعوتهما كأنبياء في وقت الشك والضعف.. الرب يريد في هذه الأيام أن يسترد خُدام وأنبياء حقيقيين من الضعف والشك.. هو مازال واقف يشفع فينا ويحملنا كأحجار لامعة على كتفيه..

٢- الرسالة الأساسية:
العريس قادم سريعًا.. والعُرس السماوي سيستعلن عن قريب.. انتظار العريس يستعلن أجواء الفرح فينا.. "وَكَفَرَحِ الْعَرِيسِ بِالْعَرُوسِ يَفْرَحُ بِكِ إِلهُكِ. " إش ٦٢: ٥
استعلان العريس يصنع شغف وشوق فينا، ويدفعنا بقوة لنحيا حياة الاجتهاد ونمتليء بالروح لنكون ضمن عروسه المستعدة المجيدة.. العريس آتي عن قريب والمُستعدات والمستعدين يدخلون معه للعرس.. هلليلويا...
 

الجمعة، 17 يونيو 2016

مسكن ممتليء بالمجد - عظة جديدة للأخ ثروت ماهر


مَسكن مُمتَلِيء بالمَجد

عظة جديدة للأخ ثروت ماهر
 
 
 
"مسكن ممتليء بالمجد"... عظة مرئية جديدة للأخ ثروت ماهر يحدثك فيها الروح القدس عن استرداد عدن.. استرداد المسكن الممتلئ بالحضور والمجد.. الحرف الثاني في الأبجدية العبرية هو حرف الباء العبري ב ويُنطق "بيت" والكلمة المرتبطة به والمُستخدٓمة لتعليمه للأطفال في المجتمع اليهودي هي "بيت إيل".. بيت إيل، حيث حضور الله الذي استُعلِن ليعقوب والملائكة النازلة والصاعدة، هو ما يميز "البيت" أو "المسكن".
البيت أو المسكن يأخذ تعريفه من الحضور الإلهي المستقر فيه والمجد الذي يملئه، وهذه هي قصة ...الكتاب من أول التكوين حتى الرؤية.. وضع الرب آدم في جنة عدن، المسكن الذي أعده الله لآدم، حيث السماء المفتوحة على الأرض - عدن الأرضية وعدن السماوية في انسجام - حضور الله المحيط بآدم وحواء.. سقط آدم وحواء في الخطية وخسرا المسكن. رحلة الاسترداد تتضح عبر أسفار الكتاب المقدس، وتتم في المسيح يسوع حيث تنجمع في شخصه العظيم السماء والأرض.. دعوة الله اليومية لنا أن نسترد هذا المسكن - السماء على الأرض- ونتمتع بالحضور الإلهي الذي يبدل واقعنا بواقع سماوي.. نصلي أن يلمسك حضور الرب أثناء مشاهدتك لهذه العظة.
أيضًا لقراءة العظة كاملة: يمكنك تتبُع الرابط: http://www.lightoflifeministry.org/.../sermons.../2016/jun1/


صداقة تُعلن لك الآتي..

صداقة تُعلن لك الآتي...

الجزء الرابع من سلسلة صداقة تُغير الوجه والحياة
 
 
صداقة تُعلن لك الآتي.. عظة جديدة للأخ ثروت ماهر.. وهي الجزء الرابع من سلسلة صداقة تُغير الوجه والحياة.. تسمع في هذه العظة عن يسوع الصديق الوفي، الذي يعلن بروحه لك عن الأزمنة الأخيرة.. يريد الرب أن يشاركك بالآتي.. تكلم الرب يسوع كثيرًا في الأناجيل عن الأيام الأخيرة.. والكتاب المقدس يمتليء بالتعاليم الإسخاتولوجية (أي التعاليم عن الأيام االأخيرة).. ومازال الرب الصديق مشتاق أن يعلن بالروح ويفهم أصدقاءه المقربين عن مجيئه الثاني.. مسحة النسر هي أحد المسحات المنسكبة على أصدقاء الملك لرؤية وتمييز تفاصيل الأوقات والأزمنة.. نصلي لأجل مسحة نبوية تستقر على حياتك أثناء استماعك لهذه العظة..


صداقة تُعلن محبة الآب...

صداقة تُعلن محبة الآب...
الجزء الثالث من سلسلة صداقة تُغير الوجه والحياة
 
صداقة تعلن محبة الآب.. عظة جديدة للأخ ثروت ماهر.. وهي الجزء الثالث من سلسلة صداقة تُغير الوجه والحياة.. تسمع في هذه العظة عن يسوع الصديق الوفي، الذي يعلن لك قلب الآب.. إعلان قلب الآب كان مُدرك ومُستعلن في حياة يسوع طوال حياته على الأرض.. وهو في سن الثانية عشرة، جلس يسوع يسأل ويناقش ويجيب معلمي الناموس في الهيكل بكل ثقة، لأنه كان واثقًا أنه فيما لأبيه (أما تعلما أنه ينبغي أن أكون فيما لأبي).. إعلان أبوة الآب تصنع بداخلك ثقة لتسأل وتناقش.. ثقة ليخرج صوتك الحقيقي من داخلك ويُسمع... بلا خوف أو تردد.. فأبوك السماوي يحب نبرة صوتك الحقيقية..
تسمع أيضًا في هذه العظة كيف أن إدراك أبوة الآب ظل مُستَعلن في حياة يسوع حتى وهو في أصعب لحظات في بستان جثسيماني.. إدراك أبوة الآب يجعلك متأكدًا أن الآب السماوي معك في كل وقت ويرسل ملائكته لخدمتك ولحمايتك..
الصداقة مع الرب يسوع تعلن لك قلب الآب وتغرس في داخلك ثقة البنوة ويتشكل وجهك بحسب ثقة الابن..
نصلي أن تسمع صوت شخص الحكمة وانت تستمع لهذه العظة.