الجمعة، 9 ديسمبر 2016

يَسَّاكَرَ ونَقْل التُروس في الملكوت - ثروت ماهر


يَسَّاكَرَ ونَقْل التُروس في الملكوت
 عظة جديدة للأخ ثروت ماهر

يساكر ونقل التروس في الملكوت.. عظة جديدة للأخ ثروت ماهر، يحدثك من خلالها الروح القدس برسالة نبوية هامة جدًا لنهاية عام ٢٠١٦ والانتقال إلى العام الجديد ٢٠١٧.

إنه الآن وقت لنقل التروس في الروح!! التحديات التي تبدو صعبة جدًا الآن، عند نقل التروس سيصير الانتصار في هذه التحديات الصعبة بسيط جدًا..

كما أن سائق السيارة يجد أن سرعة الترس الرابع مثلاً تفوق سرعة الثالث بكثير، ويبدو مع كل سرعة جديدة أن تحديات ومهام السرعة القديمة أو المرحلة القديمة صارت سهلة التحقيق جدًا، هكذا أولاد الله ينتقلون من مجد إلى مجد ومن إيمان لإيمان ومن قوة لقوة، ينقلون التروس بثقة البنين، وفي كل مرحلة يكتشفون عظمة قوة روح القيامة العامل فينا.
هذا هو وقت لنقل إدراك شعب الرب من محدودية قانون الزرع والحصاد إلى رحب قانون عطايا الله وهباته المذخرة لنا في المحبوب يسوع..
تاريخ سبط يساكر يحدثنا كيف انتقل السبط من مرحلة عدم التمييز (يساكر حمار جسيم) ومحدودية الانحصار في الأجرة (معنى يساكر "العامل بأجرة")، والاستسلام للأعداء ودفع الجزية - - إلى التحول لسبط خبيرين بالأوقات والأزمنة، ورحب استقبال عطايا الرب المُذخرة لنا (نثنائيل رئيس السبط معنى إسمه عطايا الله)، والانتصار على العدو بل وتحرير شعب الرب كله من هجمات العدو (تولع بن فواة هو قاض يخرج من سبط يساكر في سفر القضاة ١٠)..
تاريخ سبط يساكر يعطي لنا مثالاً حيًا لنقل التروس في الملكوت.. التغيرات التي حدثت في هذا السبط، حدثت نتيجة أمرين: دراسة كلمة الرب واستقبال المسحة -- الكلمة والروح -- ثنائية القوة الروحية التي يريد الرب أن يلمعها لنا مرة أخرى في هذا الزمن لأجل نقل التروس والعبور لمرحلة روحية جديدة ممتلئة بالآيات والعجائب صار العبور لها أمر حتمي في هذه الأزمنة الأخيرة..
 "نقل التروس" عظة نبوية هامة جدًا لنهاية ٢٠١٦ وبداية ٢٠١٧ ممتلئة بغنى الحق الإلهي.. يسبق العظة ويعقبها وقت صلاة وتسبيح ممسوح.. نصلي لأجل اختراق حقيقي لقوة الروح لأجواء حياتك أثناء الاستماع لهذه العظة.. في اسم الرب يسوع

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق